شركة EcoFlow توفر رحلة تخييم ممتعة ومريحة مع طاقة محمولة ومتجددة

بواسطة Susanne Brandt

مينا نيوزوايرمع تحسن الأجواء والاقتراب من أفضل موسم في العام بمعظم دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يستعد عدد متزايد من عشاق الهواء الطلق لرحلتهم القادمة القادمة. يعد التخييم من أفضل الأنشطة السياحية بالمنطقة التي تعد يمكن أن تكون واحدة من أكثر التجارب السياحية الشيقة. خاصة وأنها تقربنا كثيرًا من الطبيعة وتتيح لنا طريقة للابتعاد عن ضغوطات العصر الحديث ومشاغل الحياة اليومية. فهل تحاول يائسًا شحن أجهزتك أو تعاني من الكهرباء! معظم الناس لديهم قصص تخييم جيدة وسيئة وطرق متنوعة في التخطيط لسياحة التخييم فلا يمكنك التخطيط لكل الاحتمالات، ولكن يمكنك توقع أكثر من غيرها.

وتقدم بدورها شركة EcoFlow لحلول الطاقة المحمولة والمتجددة، توفر أفضل الحلول لتجربة التخييم الرائعة.

تقدم EcoFlow مجموعة واسعة من أنظمة الطاقة المحمولة المثالية لرحلات التخييم. من خلال سلسلة RIVER يمكنك الحصول على الكثير من الطاقة الاحتياطية في جهاز مضغوط.

يعتبر RIVER Pro هو الأقوى في السلسلة ويأتي مع ثلاثة منافذ تيار متردد وإخراج مشترك 600 واط ، في حين أن RIVER Mini ، بوزن 6.3 رطل فقط ، هو الحجم المثالي لحمله في حقيبة الظهر بينما لا يزال يضخ ما يقرب من 300 واط من القوة. إذا كنت تفضل الاستعداد لأي حادث ، فاستثمر في طاقة احتياطية موثوقة لإعادة شحن محطة الطاقة المحمولة الخاصة بك. تتصل الألواح الشمسية المحمولة EcoFlow بـ RIVER PPS وتحولها إلى مولد للطاقة الشمسية. إنها الطريقة الأكثر فعالية للبقاء مشحونًا والحفاظ على شحن جهازك عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

مع قدرة إنتاج تبلغ 600 وات ، وسعة 720 وات في الساعة ، و 9 منافذ ، ستتم تغطيتك لجميع معدات التخييم تقريبًا. مع RIVER Pro سيكون لديك ما يكفي من العصير لتشغيل الطائرات بدون طيار والأضواء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والثلاجات الصغيرة ومواقد التخييم الصغيرة والمزيد. ومع ذلك ، إذا كنت مسافرًا في رحلة أطول ، فلديك خيار إضافة بطارية RIVER Pro إضافية. هذا يأخذ قدرة 1440Wh. رائع إذا كنت تنوي التخييم مع مجموعة متوسطة الحجم.

عندما يتعلق الأمر بالانتقال من مكان إلى آخر ، فإن أخذ RIVER Pro أمر سهل. مع مقبض مدمج ووزنه 16.8 رطلاً ، يمكنك حمله والانطلاق. أيضًا مع منفذ السيارة بجهد 12 فولت ومدخلات الطاقة الشمسية بقدرة 200 وات ، يمكنك الحصول على بعض خيارات الشحن الرائعة للطريق. للمنظور ، مع لوحين شمسيين EcoFlow 110w ، ستنتقل من 0-100٪ بطارية في 4-8 ساعات. ولكن إذا كنت تريد الشحن أثناء التنقل ، فسترى شحنًا كاملاً خلال 8 ساعات متصلة بسيارتك.

اليوم ، يمكننا الاستمتاع بسياحة التخييم في أجواء الطبيعة الخلابة وبفضل التقدم التكنولوجي، يمكننا الحصول على محطات الطاقة المحمولة بالحفاظ على الشحن، بغض النظر عن مكان وجودك. لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى طاقة احتياطية. سواء كان الأمر يتعلق بإبقاء هاتفك مشحونًا للاتصالات في حالات الطوارئ، أو تم تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي الجي بي إس للتنقل في التضاريس البعيدة ، أو تشغيل الشواية الكهربائية للنقانق والبرغر، فإن الطاقة الاحتياطية الموثوقة ليست مجرد رفاهية بل ضرورة لضمان رحلة مثيرة ومريحة.

EcoFlow هي شركة حلول الطاقة المحمولة والطاقة المتجددة. منذ تأسيسها في عام 2017 ، وفرت EcoFlow راحة البال للعملاء في أكثر من 100 سوق من خلال محطات الطاقة المحمولة DELTA و RIVER والملحقات الصديقة للبيئة. تتمثل مهمة EcoFlow في إعادة اختراع الطريقة التي يصل بها العالم إلى الطاقة من خلال إنشاء بطاريات متجددة هادئة وأخف وزناً وتدوم طويلاً.

Related Posts

© 2021 مصر الأهم | كل الحقوق محفوظة